حول أورا

برنامج المكافآت الذي تقدمه الشايع خصيصاً لزبائنها، ليتناسب مع تنوع أسلوب حياتهم، وأذواقهم، وشخصياتهم.

نقاط أورا يسهل جمعها واستخدامها. يمكنكم جمع النقاط في كل مرة تتسوقون فيها لدى أيّ من محلات الشايع. تُستخدم النقاط لِدفع قيمة مشترياتكم من المحل أو يمكن استبدالها مقابل مجموعة من المكافآت والمزايا. تقدم لكم أورا مجموعة من العلامات التجارية المفضلة لديك. من عالم الأزياء إلى عالم الجمال، من الأثاث المنزلي إلى المطاعم، اكتشفوا فرص مميزة وحصرية مع مجموعتنا من العلامات التجارية العالمية.

تحققوا من نقاطكم، واحصلوا على أحدث العروض، وكونوا أول من يعرف آخر الأخبار – كل هذا عبر تطبيق أورا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حمّلوا تطبيق أورا اليوم واستمتعوا بعالم من المزايا!

يتزين تطبيق أورا باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي!

لغاية 30 سبتمبر، تسوق واكسب 5× النقاط عند الشراء بقيمة 250 ريال أو أكثر في عملية الشراء الواحدة، في المحلات وأونلاين.

كيفية الاستفادة من العرض:

1. حمّل وسجّل في تطبيق أورا إن لم تقم بذلك مسبقاً.

2. تسوق بقيمة 250 ريال أو أكثر من ماركاتك المفضلة.

3. كل ما عليك فعله هو استخدام هوية أورا الخاصة بك عند إتمام عملية الدفع للحصول على النقاط الإضافية.

درجات العضوية

درجة عضوية أورا هالو

  • أهلاً بكم في عالم أورا من العلامات التجارية والتجارب المميزة.
  • اجمعوا النقاط في كل مرة تتسوقون فيها. 
  • استبدلوا النقاط في المحل أو استخدموها للاستمتاع بِمكافآت أورا هالو.
  • يتم احتساب جميع النقاط التي تحصلون عليها لِدرجة عضوية أورا ستار.

درجة عضوية أورا ستار

  • مع حصولكم على 6000 نقطة، أصبحتم الآن أعضاءً في أورا ستار للأشهر الـ12 القادمة.
  • اكسبوا النقاط بطريقة أسرع – نقاط أكثر بنسبة 50% مقارنة بدرجة عضوية أورا هالو.
  • احصلوا على المزيد من المزايا والمكافآت. 
  • الآن أنتم أقرب لتصبحوا أعضاءً في أورا VIP.

درجة عضوية أورا VIP

  • مع حصولكم على 24000 نقطة، أصبحتم الآن أعضاءً في أورا VIP للأشهر الـ12 القادمة.
  • يمكنكم الآن كسب النقاط بطريقة أسرع مما سبق – ضعف النقاط مقارنة بدرجة عضوية أورا هالو.
  • استمتعوا بِمجموعة استثنائية من المكافآت والمزايا.

مزايا أورا.خصيصاً لكم.
icon

كعضو في أورا، يمكنك تجميع النقاط مع كل عملية شراء وإنفاقها في عمليات الشراء المستقبلية، إضافة إلى الحصول على الكثير من المكافآت الحصرية.

  مرحباً ستار VIP
اجمعوا النقاط لكل عملية شراء بقيمة 1 ريال عند التسوق في محلاتنا وأونلاين جمع النقاط
iconاجمعوا النقاط لكل عملية شراء بقيمة 1 ريال عند التسوق في محلاتنا وأونلاين
1
1.5
2
احصلوا على عروض مخصصة لكم من الماركات المفضلة لديكم عروض مخصصة
استمتعوا بمكافآت مميزة خصيصاً لكم نقاط إضافية
استبدلوا النقاط في المحلات وأونلاين من الماركات المفضلة لديكم استبدال النقاط
iconاستبدلوا النقاط في المحلات وأونلاين من الماركات المفضلة لديكم
استخدموا النقاط للحصول على مكافآت حصرية للأعضاء فقط مكافآت حصرية
انضموا مع أفراد العائلة والأصدقاء لاكتساب ومشاركة المزيد من النقاط انضموا مع الأصدقاء
iconانضموا مع أفراد العائلة والأصدقاء لاكتساب ومشاركة المزيد من النقاط
اكسبوا النقاط بشكل أسرع لتستمعوا بالحصول على المزايا بسرعة أكثر اكسبوا النقاط بشكل أسرع
-
تمتعوا بفرص حصرية لاكتشاف التشكيلات الجديدة قبل عرضها اكتشفوا كل جديد حصرياً قبل عرضه
-
التوصيل المجاني بدون الحد الأدنى للطلبيات التوصيل المجاني
iconالتوصيل المجاني بدون الحد الأدنى للطلبيات
-
احصلوا على دعوات لحضور فعاليات خاصة دعوات حصرية لفعاليات خاصة
iconاحصلوا على دعوات لحضور فعاليات خاصة
-
-

الأسئلة الشائعة

ما هو برنامج أورا؟

أورا هو برنامج المكافآت الجديد الذي تقدمه مجموعة الشايع لزبائنها ليتناسب مع حاجاتهم وأسلوب حياتهم. فبصفتكم أعضاء في البرنامج، يمكنكم جمع النقاط في كل مرة تقضونها في التسوق لدى محلات ومواقع التسوق الإلكتروني لأيّ من العلامات التجارية المشاركة في البرنامج. كما يمكنكم استبدال هذه النقاط بمجموعة واسعة من العروض والمكافآت والمزايا الحصرية.

يتضمن البرنامج ثلاث درجات للعضوية (هالو وستار وVIP)، ما يوفر لكم طرق مختلفة لجمع النقاط ومزايا إضافية كلما تسوقتم أكثر لدى العلامات التجارية المختلفة المشاركة في البرنامج.

لماذا أورا؟

تم تصميم عروض ومزايا أورا الحصرية لتتناسب وحاجات كل فرد منكم، ولمكافأتكم عند كل عملية إنفاق لدى ماركاتكم المفضلة من مجموعة الشايع. كما يتيح لكم البرنامج الحصول على تجارب غير مسبوقة من مجموعة من العلامات التجارية العالمية.

ماذا عن نادي الامتيازات؟

تمّ إيقاف العمل ببرنامج نادي الامتيازات واستبداله ببرنامج أورا.

ماذا لو كنت عضواً في نادي الامتيازات؟

بصفتك عضواً سابقاً في نادي الامتيازات، نتمنى منك الانضمام إلى برنامج أورا. يُرجى الاطلاع على الخطوات أدناه للانضمام إلى أورا.

من يمكنه الانضمام إلى أورا؟

برنامج أورا متاح للجميع، ويمكن لأي شخص فوق 18 عاماً ويعيش في قطر والكويت والإمارات والسعودية والبحرين الانضمام إلى البرنامج مجاناً.

كيف يمكنني الانضمام إلى أورا؟

أفضل طريقة لاختبار مزايا البرنامج الجديد هي عبر تطبيق أورا Aura MENA، الذي يوفر لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها، بما في ذلك رصيد نقاطكم وآخر العروض والأخبار والمكافآت.

يمكنكم تحميل Aura MENA من خلال Apple App Store أو Google Play Store أو من خلال زيارة موقع www.aura-mena.com

هل تحتاجون للمساعدة؟ تفضلوا بزيارة أيّ من محلات العلامات التجارية المشاركة لدينا وسيقدم لكم أحد زملائنا المساعدة اللازمة.

أورا برنامج مكافآت لا يتطلب الحصول على بطاقة، وبالتالي، فإن أي عضو جديد ينضم إلى أورا لن يستلم بطاقة عضوية فعلية.

عند الانضمام إلى البرنامج، سيُطلب منكم:

• توفير بعض المعلومات الشخصية الأساسية وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا

• قبول الشروط والأحكام الخاصة بأورا وسياسة الخصوصية الخاصة بأورا

قمت بإنشاء أكثر من حساب أثناء عملية تسجيلي بالكامل. كيف يمكنني الاستمرار في استخدام أورا؟

يمكنك الاتصال بخدمة الزبائن للمساعدة في ربط حسابي التعريف والمتابعة بحساب واحد.

كنت عضواً في نادي الامتيازات، هل سأنضم تلقائياً إلى برنامج أورا؟

سيتعين عليك اختيار الانضمام إلى أورا من خلال تحميل تطبيق Aura MENA من Apple App Store أو Google Play Store.

أين يتوفر برنامج أورا؟

يتوفر البرنامج حالياً في قطر والكويت والإمارات والسعودية، والبحرين.

هل يمكنني استخدام بطاقة أو تطبيق أورا في الدول الأخرى إلى جانب البلد الذي سجلت فيه عضويتي؟

حالياً، يتوفر برنامج أورا في قطر والكويت والإمارات والبحرين والسعودية، ومع إطلاق البرنامج في المزيد من الدول في المستقبل، يمكنكم استخدام بطاقة أو تطبيق أورا فيها.

كيف يمكنني الحصول على تطبيق أورا؟

أفضل طريقة لاختبار مزايا أورا هي عبر تطبيق أورا، الذي يمكن تحميله من Apple App Store أو Google Play Store.

هل يمكنني الانضمام أو تسجيل الدخول باستخدام حسابي في فيسبوك أو جوجل أو أبل؟

نعم، إذا كنت من مستخدمي أندرويد، فيمكنك الانضمام أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك في وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت من مستخدمي iOS، فيمكنك الانضمام إلى البرنامج باستخدام رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني. بصفتك عضواً حالياً، إذا قمت بالتسجيل مسبقاً باستخدام حسابك في وسائل التواصل الاجتماعي، فيرجى تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني لوسائل التواصل الاجتماعي المستخدم للتسجيل في أورا. في حال واجهت أي صعوبات في التسجيل، يرجى إعادة تعيين كلمة المرور للوصول إلى حسابك.

ما هي بطاقة أورا الرقمية؟

برنامج أورا لا يتطلب الحصول على بطاقة تقليدية، يمكنكم الاستمتاع بكافة مزايا البرنامج باستخدام تطبيق Aura MENA، حيث يمكن للأعضاء الاطلاع وتعديل تفاصيل عضويتهم واستبدال رصيد نقاطهم.

بطاقة أورا سهلة الاستخدام وتتضمن رقم المستخدم الفريد الخاص بك. استخدم هذا الرقم للاطلاع وتعديل المعلومات الخاصة بعضويتك على www.aura-mena.com

ما هي العلامات التجارية التي يمكنني متابعتها من خلال برنامج أورا؟

يتضمن البرنامج معظم العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع. للاطلاع على القائمة الكاملة بالعلامات التجارية ومواقعها، تفضلوا بزيارة الصفحة الخاصة بهذه العلامات في تطبيق أورا أو من خلال زيارة موقعنا www.aura-mena.com.

أين يمكنني إيجاد ماركاتي المفضلة؟

يمكنك الاطلاع على مزيد من معلومات عن العلامات التجارية عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني، بما في ذلك مواقع محلات العلامات التجارية المفضلة لديك باستخدام خاصية تحديد مواقع المحل السهلة الاستخدام.

اكتشف مواقع التسوق الإلكتروني المتوفرة لعلاماتنا التجارية، وروابط وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها في قسم العلامة التجارية في التطبيق والموقع الإلكتروني.

كيف وأين يمكنني جمع نقاط أورا؟

يمكنك جمع نقاط أورا لدى شرائك من أيّ من محلات الشايع المشاركة في البرنامج. لجمع النقاط في المحلات، كل ما عليك القيام به هو إبراز بطاقتك الافتراضية في تطبيق أورا أو البطاقة الفعلية أو ببساطة تزويد الموظف برقم هاتفك. ستتمكن من جمع النقاط بعد أن تصبح عضواً في أورا، وبالتالي لن يتم احتساب نقاط أيّ عملية شرائية قمت بها لدى أيّ من محلات الشايع من قبل.

بإمكانك أيضاً جمع نقاط أورا خلال تسوقك من أيّ من مواقعنا الإلكترونية من خلال ربط عضويتك بأورا. ابحث عن شعار أورا.

كيف يتم احتساب نقاط أورا؟

يتم احتساب نقاط أورا بناءً على المبلغ الذي تمّ إنفاقه لدى أيّ من محلات الشايع المشاركة في البرنامج. يمكنكم استخدام النقاط لشراء المنتجات المعروضة للبيع بالسعر الكامل أو المخفض.

ُستثنى بعض المنتجات من عملية جمع النقاط لدى شرائها؛ مثل جميع المشتريات لدى ستاربكس، تك زون، وبعض المنتجات الأخرى مثل بطاقات هدايا الشايع والأدوية لدى بووتس.

ستحصلون على نقطة واحدة مقابل كل ريال قطري يتم إنفاقه.

ستحصلون على 10 نقاط مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه.

ستحصلون على 10 نقاط مقابل كل دينار بحريني يتم إنفاقه.

ستحصلون على نقطة واحدة مقابل كل درهم إماراتي يتم إنفاقه.

ستحصلون على نقطة واحدة مقابل كل ريال سعودي يتم إنفاقه.

لا يتم منح نقاط جزئية.

ماهي مدة صلاحية نقاط أورا الخاصة بي؟

رصيد نقاط أورا صالح لمدة 12 شهراً من تاريخ عملية الشراء. أي نقاط يحصل عليها العضو كمكافأة صالحة لمدة 3 أشهر من تاريخ عملية الشراء. وتنتهي مدة صلاحيته في منتصف الليل، في اليوم الأخير من الشهر ذي الصلة.

ستتلقون رسالة شهرية تتضمن تذكيراً بالنقاط التي ستنتهي صلاحيتها في نهاية الشهر، مما يمنحكم وقتاً كافياً لاستخدامها. يُرجى التأكد من أنّ معلوماتكم الشخصية ووسيلة التواصل المفضلة لديكم متاحة حتى تتمكنوا من استلام الرسالة.

لقد أجريت عملية شراء بدون ربط تطبيق / بطاقة أورا الخاصة بي أو رقم الهاتف المحمول. هل يمكنني كسب النقاط لاحقًا؟

إذا لم تتمكن لأي سبب من ربط معاملتك بأورا لدى أيّ من محلات الشايع أو منصات التسوق الإلكتروني المشاركة، فيُرجى الاتصال بخدمة الزبائن خلال 30 يوماً من تاريخ إجراء المعاملة.

لا يمكنكم كسب نقاط المكافآت بأثر رجعي.

كما لا يمكن المطالبة بالنقاط للمعاملات التي تمّ إجراؤها قبل الانضمام إلى أورا.

كيف يمكنني استبدال نقاط أورا الخاصة بي؟

لاستبدال النقاط، يجب أن تكونوا أعضاء مسجلين في برنامج أورا.

لاستبدال نقاط أورا في محلاتنا، بِإمكانكم عليكم تقديم البطاقة الافتراضية الموجودة في التطبيق.

كما يمكنكم استبدال النقاط من خلال تسوقكم لدى العديد من مواقعنا الإلكترونية المشاركة. يجب أن يكون لديكم حساب على هذه المواقع مرتبط بأورا لاستبدال نقاطكم.

هل بإمكاني استخدام نقاط أورا لِدفع قيمة المنتجات والمكافآت؟

نعم؛ يمكنكم استخدام النقاط لِدفع قيمة مشترياتكم من المحل بِشكلٍ كليّ أو جزئي. عندما تدفعون جزءاً من ثمن المنتج بواسطة النقاط، ستستلمون نقاط أورا جديدة فقط مقابل المبلغ المدفوع نقداً أو بواسطة البطاقة.

يمكنكم أيضاً استبدال نقاط أورا الخاصة بكم للحصول على مكافآت من قسم "المكافآت" في الموقع الإلكتروني أو التطبيق. استمتع بمجموعة من المكافآت والتجارب الحصرية المصممة خصيصاً لكم. بِإمكانكم معرفة عدد النقاط المطلوبة من خلال قسم المكافآت عبر تطبيق Aura MENA والموقع الإلكتروني www.aura-mena.com .

ما هي قيمة نقاطي؟

كل 50 نقطة تساوي 1 ريال قطري.

كل 500 نقطة تساوي 1 دينار كويتي.

كل 500 نقطة تساوي 1 دينار بحريني.

كل 50 نقطة تساوي 1 درهم إماراتي.

كل 50 نقطة تساوي 1 ريال سعودي.

أين أجد رصيدي الخاص من نقاط أورا؟

سيظهر عدد نقاط أورا المكتسبة على إيصال الشراء في كل مرة تنفقون فيها لدى أيّ من العلامات التجارية المشاركة بالبرنامج. يمكنكم أيضاً العثور على رصيد نقاطكم عبر تطبيق أورا والموقع الإلكتروني www.aura-mena.com .

• لدى شرائكم من المحلات والمطاعم المشاركة في البرنامج، ستكون النقاط متوفرة للاستبدال في اليوم التالي.

• لدى شِرائكم أونلاين، ستكون النقاط متوفرة للاستبدال في اليوم التالي بعد إتمام عملية التوصيل.

عندما تقوم باستبدال النقاط، سيتم تحديث رصيد نقاطك على الفور.

هل يمكنني شراء نقاط أورا إضافية؟

للأسف، لا يمكنكم شراء نقاط إضافية؛ ولكن مع وجود العديد من العلامات التجارية للاختيار بينها، يمكنك زيادة رصيد نقاطك بسرعة.

ماذا لو كنت أرغب في استبدال مشترياتي أو ردها واسترجاع ثمنها؟

تخضع حقوق التبديل والاسترجاع لسياسة مجموعة الشايع للاسترجاع والتبديل وهي غير متعلقة بأورا. لمزيد من التفاصيل تفضلوا بزيارة صفحة الاسترجاع والاسترداد

عند استرداد قيمة مشترياتك، سيتم خصم النقاط المتراكمة على عملية الشراء المستردة من حسابك.

إذا كنت قد استخدمت أيّ من عروض أورا على المنتجات التي تسعى إلى تبديلها أو استرجاعها كجزء من عملية الشراء الأولى، فإنّ هذا لا يُطبق على المعاملة الجديدة.

إذا كنت قد دفعت ثمن مشترياتك كلياً بواسطة نقاط أورا، فستسترد ما يعادلها من نقاط تم إنفاقها. إذا كنتم قد دفعت ثمن مشترياتك جزئياً بواسطة نقاط أورا، فستسترد ما يعادلها من نقاط تم إنفاقها، على أن يتم إعادة أي مبلغ متبقي فقط نقداً أو عن طريق البطاقة الائتمانية بحسب طريقة الدفع المستخدمة.

في حال انتهاء صلاحية نقاط أورا المستخدمة في الشراء وقت الاستبدال/الاسترجاع، فلا يمكن استعادتها. يجب دفع أي مبلغ إضافي للمنتج باستخدام نقاط أورا إضافية أو نقداً أو عبر البطاقة.

لمزيد من التفاصيل، يُرجى العودة إلى  شروط وأحكام أورا. .

ما هي درجات العضوية في أورا؟

يتضمن برنامج أورا ثلاث درجات عضوية، هالو وستار وVIP. وتعتمد كل درجة على النقاط المكتسبة؛ فَكلما زاد إنفاقكم، كلما زادت فرصكم للاستمتاع بمزايا أكثر. وفي ظل وجود العديد من العلامات التجارية المشاركة في البرنامج، يمكنكم الاستمتاع بِعدد كبير من الفرص المختلفة لِكسب النقاط.

هالو: – يبدأ العضو الجديد من نقطة إلى 5,999 نقطة

ستار: من 6,000 إلى 23,999 نقطة؛ أعضاء ستار يكسبون النقاط بطريقة أسرع بمرة ونصف مقارنة بأورا هالو.

VIP تبدأ مع 24,000 نقطة أو أكثر، يمكنكم كسب النقاط أسرع بمرتين مقارنة بأورا هالو والاستفادة أكثر من مزايا عضوية VIP

يتم احتساب نقاط درجات العضوية بناءً على حجم إنفاقكم لدى تسوقكم لدى أيّ من محلات الشايع المشاركة في البرنامج.

• ستحصلون على نقطة واحدة في رصيد درجة عضويتكم مقابل كل ريال قطري يتم إنفاقه.

• ستحصلون على 10 نقطة في رصيد درجة عضويتكم مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه.

• ستحصلون على 10 نقطة في رصيد درجة عضويتكم مقابل كل دينار بحريني يتم إنفاقه.

• ستحصلون على نقطة واحدة في رصيد درجة عضويتكم مقابل كل درهم إماراتي يتم إنفاقه.

• ستحصلون على نقطة واحدة في رصيد درجة عضويتكم مقابل كل ريال سعودي يتم إنفاقه.

كيف يتم احتساب نقاط درجات العضوية؟

يتم احتساب درجة عضويتكم على أساس عدد النقاط التي تكسبونها خلال 12 شهراً. وفي حال كسبتم نقاطاً كافية في أي وقت تخولكم الانتقال إلى المستوى التالي، فستتم ترقيتكم تلقائياً وستستمرون في المستوى الجديد لمدة 12 شهراً.

في بداية فترة الـ 12 شهراً الجديدة، يتم تحديد درجة عضويتكم من خلال عمليات الشراء التي قمتم بها خلال الأشهر الـ 12 السابقة.

يتم احتساب نقاط الأساس فقط ضمن درجة العضوية الخاصة بكم، والتي تعتمد فقط على النقاط المكتسبة من عمليات الشراء من العلامات التجارية المشاركة في البرنامج.

أمّا نقاط المكافآت التي قد تحصلون عليها من وقت لآخر كنقاط إضافية بسبب فعاليات أو أنشطة أو عروض ترويجية معينة، فلا تحتسب ضمن درجة العضوية الخاصة بكم.

يمكنكم التحقق من عدد نقاط درجة العضوية التي كسبتموها تحت قسم "حسابي" في تطبيق أورا أو عبر الموقع الإلكتروني www.aura-mena.com

كنت عضواً في نادي الامتيازات ومن أصحاب الإنفاق العالي. هل سيتم تسجيلي تلقائيًا في المستوى الأعلى، ستار أو VIP ضمن أورا؟

اعتبارًا من الآن، سينضم جميع أعضاء نادي الامتيازات إلى أورا كأعضاء ضمن فئة هالو (الفئة الأساسية) وسيتم ترقية الأعضاء بناءً على إنفاقهم. سوف تتلقى إشعاراً عند ترقية الفئة.

ما هو حساب أورا للأصدقاء وأفراد العائلة

بفضل حساب أورا للأصدقاء والعائلة، يمكن الجمع بين مجموعة من الأشخاص والاستمتاع بمزيد من المزايا التي يوفرها البرنامج في الوقت نفسه.

وفي هذا الإطار، يجب أن يكون عمر مدير المجموعة 18 عاماً وما فوق، ويمكنه دعوة ما يصل إلى 7 أشخاص للانضمام إلى المجموعة أيّ وقت. ويمكن أن يكون أفراد حساب العائلة والأصدقاء يبلغون من العمر 13 عاماً وما فوق، ولكن يجب أن يكونوا قادرين على تقديم معلومات تعريفية عن أنفسهم (رقم الهاتف النقال وعنوان البريد الإلكتروني).

ضمن مجموعة العائلة والأصدقاء، سيتم جمع النقاط ويمكن للأعضاء الوصول إليها. يستطيع الأعضاء الراغبين في مغادرة مجموعة العائلة والأصدقاء القيام بذلك، ولكن جميع النقاط المتراكمة كجزء من المجموعة ستبقى داخل المجموعة.

لمزيد من المعلومات عن حساب الأصدقاء والعائلة، يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام في التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

كيف يمكنني الاشتراك في المسابقات والجوائز؟

من وقت لآخر، قد يتم عرض المسابقات والجوائز على تطبيق أورا وعلى  www.aura-mena.com  وسيتم توفير شروط وأحكام الدخول عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

كيف أختار لغتي المفضلة عبر تطبيق أو موقع أورا؟

يتوفر تطبيق أورا باللغتين العربية والإنجليزية. عند الانضمام أو تسجيل الدخول، يمكنك اختيار لغتك المفضلة عن طريق الضغط على أيقونة الإعدادات أعلى يمين الشاشة الرئيسية.

إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، لتغيير إعداد اللغة، يرجى زيارة "حسابي" في قسم "المزيد" ، ثم اختيار أيقونة الإعدادات في الجزء العلوي الأيسر.

عبر موقع aura-mena.com، يتوفر خيار اللغة ضمن قائمة الاختيار أعلى الصفحة.

كيف يمكنني عرض تفضيلات الاتصال الخاصة بي وتحديثها، واختيار طريقة التواصل معي؟

عبر التطبيق، ما عليك سوى زيارة "حسابي" في قسم "المزيد" واختيار رمز الإعدادات في أعلى اليمين. اختر وسيلة التواصل المفضلة لديك من خلال تحديد الخيارات - الإشعارات والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. الضغط على الأيقونة "تم" سيحفظ اختياراتك.

عبر موقع aura-mena.com، حدد وسيلة التواصل المفضلة لديك بالضغط على صورتك الشخصية في أعلى الصفحة، ثم اضغط على "حسابي" أسفل رقم عضويتك وحدد "وسيلة الاتصال المفضلة". اضغط "تغيير" وبعد إجراء أي تغييرات، اضغط "تحديث" للحفظ.

* ملاحظة: سيتم إرسال رسائل النصية من خلال أي من القنوات المتاحة أو جميعها لضمان مواكبتك لآخر المستجدات.

كيف أحدث ملفي الشخصي ضمن برنامج أورا؟

يتم تحديث ملفك الشخصي عبر برنامج أورا بناءً على المعلومات التي قدمتها خلال التسجيل. يمكنك الاطلاع على ملفك الشخصي أو تغييره في أي وقت في التطبيق عبر "حسابي" في قسم "المزيد".

عبر موقع aura-mena.com، للاطلاع أو تغيير معلومات ملفك الشخصي، اضغط على صورة ملفك الشخصي أعلى الصفحة، واضغط على "حسابي" أسفل رقم عضويتك واختر "التفاصيل الشخصية" أو "تفاصيل الاتصال والدولة". لتعديل أي تفاصيل، ما عليك سوى الضغط على "تغيير"، وبعد إجراء أي تغييرات، اضغط "تحديث" للحفظ.

كيف يمكنني استخدام نقاطي لشراء مكافأة؟

تفضل بزيارة قسم "المكافآت" ضمن التطبيق أو الموقع الإلكتروني. أنت بحاجة إلى نقاط كافية في حساب أورا الخاص بك لشراء المكافأة. ما عليك سوى اختيار المكافأة وإضافتها إلى سلتك والضغط على "طلب". ستبقى المكافأة في السلة حتى يتم شراؤها. سيصلك إشعار لتأكيد الشراء.بمجرد الشراء، يتم عرض مكافأتك ضمن "العروض" ويمكن تصنيفها بواسطة "المكافآت" ويتم تحديدها بواسطة أيقونة . للاستمتاع بمكافأتك، ما عليك سوى تقديم قسيمة المكافأة، مع رمز QR، في المحل ذي الصلة.

بطاقتي غير فعالة في التطبيق - تظهر علامة تعجب (!) بجوار رمز البطاقة. كيف يمكنني تفعيل بطاقتي الرقمية؟

قد تكون بطاقتك غير فعالة بسبب التحقق من رقم هاتفك غير المكتمل.

لتفعيل بطاقتك، سجل دخولك ثم اضغط على رمز البطاقة أعلى يمين الشاشة الرئيسية أو قسم "المزيد"؛ ما أن تظهر أمامك البطاقة، اضغط "تفعيل". سيتم توجيهك إلى عملية التحقق من رقم الهاتف المحمول والتي بمجرد اكتمالها، سيتم تفعيل بطاقتك.

إذا أظهرت بطاقتك الرقمية حالة "مغلق"، يرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن لدينا.

لقد قمت بالتسجيل باستخدام حسابي لدى فيسبوك. هل يتم جمع كل معلومات حسابي للتواصل الاجتماعي بواسطة أورا؟

عند الانضمام إلى أورا باستخدام فيسبوك أو جوجل، سنستخدم فقط اسمك الأول واسم عائلتك وعنوان بريدك الإلكتروني. لمعرفة المزيد حول استخدام البيانات الشخصية، يرجى الرجوع إلى   سياسة الخصوصية الخاصة بأورا أو قم بزيارة قسم سياسة الخصوصية في التطبيق بالضغط على "المزيد"، ثم "حسابي" والرمز .

أو قم بزيارة "حسابي" على aura-mena.com، بالضغط على ملفك الشخصي.

كيف يمكنني تسجيل الخروج من تطبيق أورا

تم تصميم تطبيقنا ليبقى بوضعية التسجيل. إذا كنت تريد تسجيل الخروج، فانتقل إلى "حسابي" في قسم "المزيد" واختر تسجيل الخروج في أسفل الصفحة.

عبر موقع aura-mena.com ، سيتم تسجيل خروجك بعد 30 دقيقة.

ما الذي يتوجب عليّ القيام به في حال تمّ حظر دخولي إلى حسابي؟

لتغيير كلمة المرور الخاصة بك في تطبيق أورا، اضغط على نسيت كلمة المرور؛ ستصلك OTP (كلمة مرور لمرة واحدة) عبر رسالة نصية قصيرة أو الواتساب لتأكيد التغيير؛ أدخل الكلمة في المكان المخصص لذلك واتبع الخطوات لتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

سيساهم استخدامك لخاصية ربط دخولك لبرنامج أورا مع الإعدادات البيومترية التي تستخدمها لفتح هاتفك بالحد من حدوث ذلك.

ما الذي يتوجب عليّ القيام به في حال فقدان أو تلف بطاقتي

البطاقات الضائعة

رجى الاتصال بخدمة الزبائن بأسرع وقت ممكن ليتم إيقاف بطاقتك أو تفضل بزيارة أيّ من محلاتنا للحصول على مساعدة أحد زملائنا لإيقاف بطاقتك، وإعادة تفعيل عضويتك من خلال تطبيق Aura MENA، الطريقة الأفضل للاستمتاع بمزايا أورا. يمكنك تنزيل تطبيق Aura MENA للوصول إلى حسابك الحالي.

البطاقات التالفة

إذا كنت عضواً مسجلاً بالكامل، استمر باستخدام أورا من خلال تطبيق Aura MENA وباستخدام بياناتك نفسها المستخدمة في موقع أورا.

إذا كنت عضواً لم يتم تسجيله بالكامل، فيمكنك تحميل تطبيق Aura MENA لإتمام تسجيلك من خلال الضغط على "لقد انضممت اونلاين أو في المحل" ضمن قسم "انضم إلينا"، واستمر في استخدام أورا.

نحن ملتزمون بأعلى مستويات حماية الخصوصية لجميع أعضائنا. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بأورا أو عبر تطبيق Aura MENA (تفضل بزيارة قسم "حسابي" في التطبيق واضغط على أيقونة الاعدادات) أو تفضل بزيارة aura-mena.com واضغط عل ملفك الشخصي في الأعلى لزيارة قسم "حسابي".

للاستفسارات، الرجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني support@aura-mena.com.

يتوفر تطبيق وموقع أورا لمساعدتكم في الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من العلامات التجارية والاستمتاع بمكافآت ومزايا رائعة مصممة خصيصاً لكم.

للأسئلة والاستفسارات، يُرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن لدينا:

• تواصل معنا عبر  support@aura-mena.com.

• اتصلوا بنا على:

جاهزون لمساعدتك من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن 1 بعد الظهر حتى 10 مساءً يوم الجمعة، (بتوقيت السعودية).